- ثلاثة أعوام من الصمود
- اليمن ستنتصر بأذن الله
- الأخبـــار

رئيس هيئة النقل البري:احتفالنا بالمولد تجديد لقيم الخير والعدل والمحبة والسلام (2019.11.08)
 
رئيس هيئة النقل البري:احتفالنا بالمولد تجديد لقيم الخير والعدل والمحبة والسلام

هنأ رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الاستاذ وليد عبدالله الوادعي قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط واعضاء المجلس وكافة أبناء الشعب اليمني،بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى والتسليم.

وأكد الوادعي ان احياء هذة المناسبة العظمية احياء للنفس البشرية التي كرمها الله بالنبي الاعظم والسراج المنير التي يسعى الاعداء الى إطفاء نورها الوهاج بافكار هدامة وثقافات مغلوطة.

واعتبر مولد الهادي تزكية دائمة للقلوب ومحطة تزويدللقيم والاخلاق النبيلة التي تحلى بها رسول الله محمد صل الله عليه وآله وسلم وقهر بها اعداء الرسالة السماوية من اليهود والمشىركين .

وقال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري:إن احتفالنا بالمولد النبوي ليس ترفاً ذهنياً وقيمياً بل هو تجديد لقيم الخير والعدل والمحبة والسلام؛ فنحن من خلال الاحتفال نذكر الأمة بضرورة الولاء للرسول الأكرم وضرورة العودة إلى سيرته حتى نجتاز بها العقبات وحالات التعدد في الولاءات.

وأشار إلى ما صار إليه حال الأمة وهو حال يشبه ما كان عليه الحال قبل البعثة وآنّ لنا أن نستلهم الرسالة ومقاصدها ونعيد للأمة توحيد الرؤية من خلال العودة إلى النبع الصافي في الرسالة المحمدية.



طبــاعة | حفظ | ارسل لصديق
	إسمك  	  :  
	بريدك           : 
	بريد صديقك   : 
                                    
    






















 
- تقرير الهيئة لسنة 2009م
- عمليات الهيئة
  هاتف العمليات:01/308633
  الفاكــس:01/308634
- تقرير الهيئة لسنة 2010م
-ورشة عمل
LTAA 2010 - 2018 © جميع الحقوق محفوظة | الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري