- ثلاثة أعوام من الصمود
- اليمن ستنتصر بأذن الله
- الأخبـــار

اختتام الدورة الاولى في الرقابة المالية (2018.08.11)
 
اختتام الدورة الاولى في الرقابة المالية

اختتمت اليوم بصنعاء الدورة التدريبية الأولى في الرقابة المالية "المراجعة الداخلية والضبط الداخلي" التي نظمتها الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالتنسيق مع معهد العلوم المالية والاقتصادية بوزارة المالية

وفي حفل الاختتام الذي حضرة رئيس الهيئة وليد الوادعي ونائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية يحيى شرف وعدد من قيادات الهيئة والوزارة، هنأ وزير النقل زكريا الشامي خريجي الدورة الاولى في مجال الرقابة المالية، مؤكداً اهمية الدورة ونتائجها الايجابية في الرقابة المالية والحفاظ على المال العام.

وبين الوزير الشامي أن من أولويات الوزارة الاهتمام بالتدريب وتأهيل الكوادر في الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها، موضخاً بأن الوزارة تعمل على التدريب والتأهيل في مختلف مجالات عمل النقل المختلفة بهدف تقديم أفضل الخدمات المتطورة والمعمول بها دوليا.

وأكد وزير النقل بأن الدورة حققت نجاحا ملموسا في توحيد الرؤى المشتركة بين المشاركين في الدورة ومعرفة كل جديد في الرقابه المالية.

وأشاد وزير النقل بمستوى عمل الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وبآلية العمل التي تسير عليها في تنفيذ كافة مهامها.

من جانبة أوضح مدرب الدورة مختار الشرعبي بأن المشاركين البالغ عددهم 27موظفا من الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعه لها، تلقوا عديد من البرامج والمهارات في الرقابة المالية وتحسين أداء الوحدة الإدارية وتمكينها من إستخدام الموارد المتاحة بكفاءة ومساعدة الإدارة العليا لترسيخ مقومات الحكم الجيد والإدارة من خلال ترشيد الإنفاق. وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين بالشهادات التقديره المعتمدة من المعهد المالي التابع لوزارة المالية.



طبــاعة | حفظ | ارسل لصديق
	إسمك  	  :  
	بريدك           : 
	بريد صديقك   : 
                                    
    






















 
- تقرير الهيئة لسنة 2009م
- عمليات الهيئة
  هاتف العمليات:01/308633
  الفاكــس:01/308634
- تقرير الهيئة لسنة 2010م
-ورشة عمل
LTAA 2010 - 2018 © جميع الحقوق محفوظة | الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري