- ثلاثة أعوام من الصمود
- اليمن ستنتصر بأذن الله
- الأخبـــار

تدشين خطة تنظيم خطوط السير للنقل بمدينة إب (2018.05.14)
 
تدشين خطة تنظيم خطوط السير للنقل بمدينة إب

دشنت بمدينة إب اليوم خطة تنظيم خطوط السير للنقل الحضري بمركز المحافظة، تنفذها السلطة المحلية بالمحافظة والهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري.

وفي التدشين ثمن محافظ إب عبدالواحد صلاح جهود اللجنة المكلفة بإعداد دراسة خاصة بتنظيم خطوط السير بمدينة إب وبدء تنفيذها على الواقع.

وحث الجهات ذات الصلة على التعاون من أجل تنفيذ خطة تنظيم خطوط السير بما يخفف من الاختناقات المرورية.

وأكد المحافظ صلاح دعم قيادة المحافظة لجهود تنظيم خطوط السير ومباشرة نقل الفرزات إلى أماكن مخصصة وتحديد مسارات حركة نقل الباصات المعتمدة ضمن الخطة .. مشددا على ضرورة استمرار تنفيذ الخطة على مدار العام.

فيما أوضح رئيس هيئة تنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي إلى أن تنفيذ خطة تنظيم خطوط السير على مستوى المحافظة، هو المشروع الثاني على مستوى الجمهورية بعد محافظة صعدة .

واعتبر تنفيذ الخطة بمدينة إب خطوة إيجابية نظرا لتدفق النازحين على المحافظة، بما يسهم في تخفيف الضغط على الخدمات والإزدحام المروري للشوارع الرئيسية والجولات .. مبينا أن الهيئة تعمل على تنفيذ دراسات بشأن خطوط النقل وإعادة رسم خارطة للجمهورية لتحديد المسارات والنقل داخل المدن .

وثمن الوادعي جهود قيادة السلطة المحلية بإب في تقديم التسهيلات لتطبيق الخطة وتوفير الأماكن المخصصة للمواقف العامة والفرز.

بدوره استعرض مدير مكتب النقل بالمحافظة محمد العزي جهود اللجنة المكلفة بتنفيذ الدراسة .. لافتا إلى المسارات التي تم تحديدها بمدينة إب للباصات والمركبات والتي تم بدء العمل بها من اليوم والإجراءات التي سيتم إتخاذها ضد المخالفين .

حضر التدشين وكيلا المحافظة حارث المليكي وعلي النوعة ونائب رئيس جامعة إب الدكتور عبدالله الفلاحي ومدير المرور العقيد خالد أنعم وعدد من المسئولين.



طبــاعة | حفظ | ارسل لصديق
	إسمك  	  :  
	بريدك           : 
	بريد صديقك   : 
                                    
    






















 
- تقرير الهيئة لسنة 2009م
- عمليات الهيئة
  هاتف العمليات:01/308633
  الفاكــس:01/308634
- تقرير الهيئة لسنة 2010م
-ورشة عمل
LTAA 2010 - 2018 © جميع الحقوق محفوظة | الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري