- عامين من الصمود
- اليمن ستنتصر بأذن الله
- الأخبـــار

برعاية الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وبتنظيم من مبادرة دروب الأمل بكلية التجارة تم توزيع الكتاب الجامعي. (2017.12.23)
 
برعاية كريمة من الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وبتنظيم من مبادرة دروب الأمل بكلية التجارة تم توزيع الكتاب الجامعي.

قام الأخ/ أحمد شرف حجر مدير عام مكتب رئيس الهيئة و الأخ/ خالد الروقي – مدير إدارة الإعلام وبتكليف من رئيس الهيئة الأستاذ/ وليد عبدالله الوادعي بالنزول إلى كلية التجارة والاطلاع والمشاركة في تدشين توزيع الكتاب الجامعي للطلاب المحتاجين في كلية التجارة، الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تأتي بدعم مباشر من رئيس الهيئة وبتوجيهات من معالي وزير النقل اللواء الركن/ زكريا يحيى الشامي حيث أكد رئيس الهيئة على أهمية بث روح التكافل الاجتماعي في أوساط المجتمع بشكل عام وفي أوساط الطلاب الجامعيين بشكل خاص حيث أنهم الفئة المثقفة في المجتمع، لا سيما فيظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها بلادنا من عدوان غاشم استهدف الحرث والنسل وهدفه الوحيد شل الحياة الاقتصادية و التعليمية. حضر التدشين/ الأخ/ محمد صالح الجعدبي – مدير عام التخطيط والمشاريع الأخ/ وسيم عبده محمد – مدير إدارة الإيرادات



طبــاعة | حفظ | ارسل لصديق
	إسمك  	  :  
	بريدك           : 
	بريد صديقك   : 
                                    
    






















 
- تقرير الهيئة لسنة 2009م
- عمليات الهيئة
  هاتف العمليات:01/308633
  الفاكــس:01/308634
- تقرير الهيئة لسنة 2010م
-ورشة عمل